خدمات مكافحة الشيخوخة

خدمات مكافحة الشيخوخة

الوجه

البوتكس

تساعد حقن البوتكس على إضعاف العضلات الدقيقة حول العينين والجبين والتي هي المسئولة عن خلق خطوط العبوس والتجاعيد العميقة والتي قد تظهر في هذه المناطق. فعن طريق إضعاف العضلات المناسبة بشكل انتقائي يمكن للجراحين المدربين لدينا القضاء على التجاعيد بدون تعطيل حياتك. تتكون المعالجة من عدد من الحقن الصغيرة المصنوعة من إبر دقيقة جداً يتم إدخالها مباشرة في العضلات. تبدأ آثار الحقن في الظهور خلال أيام قليلة، وتستمر النتائج لفترة تتراوح بين أربعة إلى ستة أشهر، وبعدها يجب تكرار الحقن.

الحشوات

كلما تقدمت في العمر يفقد وجهك الحجم وهذا قد يؤدي إلى ظهور التجاعيد وطيات الجلد بالإضافة إلى ملامح غير مميزة مثلما كنت أصغر سناً. صُممت هذه الحقن لتقليل علامات الشيخوخة بمهارة، وهي واحدة من المناطق الأسرع نمواً في مجال الجراحة التجميلية. وهناك نوعان أساسيان: حشوات لاستعادة الحجم المفقود وحقن توكسين البوتولينوم للتخفيف من ظهور التجاعيد التي تحدث بسبب الابتسام والعبوس. وتعمل معظم الحشوات من خلال تضخيم الشفة أو التجاعيد والتي يتم استيعابها تدريجياً بواسطة الجسم، بينما تعمل حقن توكسين البوتولينوم عن طريق إضعاف العضلات الكامنة (السفلية) لتقليل حركتهم العلوية.

التقشير الكيميائي

تريد أن تبدو أصغر سناً بعشرة سنوات؟ يستطيع تقشير الجلد الكيميائي تحسين مظهر بشرتك بشكل كبير. يقوم أحد خبرائنا المدربين على أعلى مستوى بتطبيق الحل الكيميائي على بشرتك والذي سيؤدي إلى تقشير الطبقات العليا بمرور الوقت. أما الجلد الجديد الظاهر بالأسفل فسيكون أملس وأكثر نعومة وأقل تجاعيد من الجلد القديم. يمكن إجراء التقشير الكيميائي على الوجه أو الرقبة أو اليدين لمعالجة التجاعيد الناتجة من التعرض للشمس أو تقدم السن الطبيعي، ويمكنه أيضا تقليل الخطوط الدقيقة حول الفم وتحت العينين وتقليل بقع العمر والبقع الداكنة والنمس وتحسين المظهر العام وجودة الجلد.

تجديد الوجه باستخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية

تجديد وجه الشفق والمعروف أيضاً باسم تجديد الوجه باستخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) هو أحد العلاجات التي يتم فيها حقن دمك في وجهك مما يؤدي إلى تجميل طبيعي وتسوية وتمليس التجاعيد والحد من الخطوط الدقيقة. وتعتبر هذه المعالجة المتميزة في إحياء وتجديد الجلد والتي أحدثت ثورة هائلة هي أحد الطرق الطبيعية تماماً لتجديد الجلد وتعزيز الكولاجين.

كنتور خط الفك

إذا كنت غير راضِ عن خط الفك الخاص بك فمن ثم فإن تكبير الذقن باستخدام حقن الحشو قد يكون خياراً جيداً لك. يقوم أحد المتخصصين ذوي الخبرة لدينا باستخدام مجموعة من الحشوات لنحت وتشكيل وتعزيز ذقنك للوصول إلى خط الفك المطلوب الذي ترغب فيه. وبناءًا على الاحتياجات قد يوصي الطبيب الخاص بك بحشو حمض الهيالورونيك أو حشو تحفيز الكولاجين أو تطعيم الدهون لتكبير الذقن بدون جراحة. وقد ثبتت فعالية جميع هذه الإجراءات عندما يتعلق الأمر بتعزيز شكل الذقن. كما أن حشوات تجميل الوجه قد تساعد أيضاً في خلق فك ذو مظهر أقوى، وهو الأمر الذي يسعى له الرجال في أحيان كثيرة.

إعادة تشكيل الأنف بدون جراحة

تشير وظيفة الأنف غير الجراحية إلى الإجراء غير التوسعي حيث يتم حقن الحشو الجلدي في أماكن دقيقة بالأنف لتصحيح شكل التحاديب أو طرف الأنف الرخو أو المتدلي. ويمكن استخدام مجموعة كبيرة من الحشوات للقيام بذلك، أو من خلال الدمج مع البوتكس أو الديسبورت لمعالجة المشكلات في الطرف الأنفي. فإذا كنت تبحث عن حل مؤقت لإخفاء أحد التحاديب على الجزء العلوي من أنفك، أو تسوية شكل الأنف الملتوي، أو رفع الطرف لمناسبة خاصة، أو حتى التصحيح المؤقت لعيوب الكفاف (الكنتور) البسيطة الناتجة من رأب الأنف السابق فمن ثم قد تكون هذه المعالجة هي الأنسب لك.

Anti Ageing Services Dubai

Leave a Comment

Comment (required)

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Name (required)
Email (required)