زراعة الشعر

زراعة الشعر

زراعة الشعر

نظرة عامة

مثل الشباب، فان معظم الأفراد يمتلكون رأس بسمك شعر معين و بطبيعة الحال يتم زوال هذا الشعر. بالنسبة لكثير من الناس، يمكن أن تساعد إجراءات زرع الشعر على استعادة ظهور الشعر بشكل كامل أو على الأقل الحصول علي رأس مكتظ بالشعر. للرجال والنساء الذين يعانون من فقدان الشعر، فالعلاج هو زرع الشعر و الذي يمكن أن يغير الحياة. تقدم جراحات زراعة الشعر في ميدستار نظرة طبيعية لن تجعلك تبدو أكثر شبابا فحسب، بل ستعزز ثقتك بنفسك أيضا. بالإضافة إلى علاجات فروه الرأس، يمكن استخدام زرع الشعر لاستعادة شعر الرموش، الحاجبين، اللحى، الشوارب وغيرها من شعر الجسم. يوفر فريق ميدستار الرحيم وذوي الخبرة العالية في مجال زراعة الشعر واحدة من أفضل خدمات استعادة الشعر في المنطقة، حيث يتم تصميم كل علاج بعناية لتناسب احتياجاتك الفردية. تفتخر ميدستار بأن لديها أحدث التقنيات المتطورة الموجودة في بيئة دافئة ومرحبة. انضم إلى نادي دبي للشعر. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال علي043577877 أو الدخول

خدماتنا في مجال زراعة الشعر

زرع الشعر عن طريق FUE

وحدة الجريبات (FUE) هي واحدة من تقنيات زراعة الشعر الأكثر شعبية نظرا لحقيقة أنها اجتياحية كحد أدنى. على عكس طريقة زراعة الشعر التقليدية، لا تتطلب استخراج وحدة الجريبات أي جرح ليتم إجراؤها، وتضمن إخفاء أن علامات لعملية الزرع تماما كما أنها تضفي مظهر طبيعي قدر الإمكان. وتستخدم تقنية استخراج وحدة الجريبات لإزالة بصيلات الشعر مباشرة من جسمك باستخدام أداة مصممة خصيصا وزرعها في مناطق الصلع أو منطقة ظهور الشعر الخفيف. ما يحدث هو أن هذه البصيلات تجعل الشعر ينمو بنفس الطريقة كما فعلت في منطقة المانحة، مما ينتج عنه ظهور الشعر الطبيعي. يكاد يكون من المستحيل معرفة الفرق بين شعر المنطقة المانحة المأخوذة منها والشعر ينمو في المنطقة المتلقية باستخدام هذا النوع من الزرع. في حين أنه من الممكن في نهاية المطاف الحصول على رأس مكتمل الشعر باستخدام هذا الإجراء، وهذا ما سيتم تحديده إلى حد كبير من قبل علم الوراثة الخاص بك من حيث نمط الصلع وتطور فقدان شعرك. وكلما ازداد فقدانك للشعر بشكل متقدم، على سبيل المثال، كلما قلت فرصة الحصول على رأس مكتمل بالشعر لأنه قد لا يكون هناك ما يكفي من مناطق الشعر المانحة لاستخدامها في الزرع. اقرأ أكثر

العلاج بالليزر منخفض المستوى (أي اجرو)

العلاج بالليزر ذو المستوى المنخفض (LLLT) هو علاج شهير للشعر تم استخدامه منذ عقود. وهو يشير إلى العلاج الذي يستخدم الليزر أو الطاقة الخفيفة. إن أجهزة (العلاج بالليزر منخفض المستوي) لا ينتج عنها أي حرارة، و آمنة تماما ولا يمكنها حرق أو إصابة الجلد. وقد أظهرت العديد من الدراسات الطبية فعالية(العلاج بالليزر منخفض المستوي) في تعزيز نمو الشعر للرجال والنساء الذين يعانون من الثعلبة ذكرية الشكل (الصلع ذات النمط الذكوري – فقدان الشعر في الجزء العلوي من فروه الرأس وانحلال الشعر، وخاصة على امتداد جانبي الجبهة). في حين أن الآلية الدقيقة ليست مفهومة تماما، وقد حددت أحدث البحوث أن مادة العلاج المستخدمة في تقنية (العلاج بالليزر منخفض المستوي) يتم امتصاصها في الخلايا، مما يؤدى إلى إثارة النشاط الخلوي المعزز. وبعبارة أخرى، يجعل (العلاج بالليزر منخفض المستوي) الخلايا المصابة بالشيخوخة أكثر نشاطا، ويزيد من فعاليتها في نمو الشعر. ويعتقد فريق ميدستار أن خوذة الليزر (اى اجرو)المعتمدة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير هي واحدة من أفضل الحلول عندما يتعلق الأمر بمشاكل الشعر.

إعادة نمو الشعر (بالصفائح الغنية بالبلازما- PRP)

هناك الكثير من الطلب على علاج الشعر (بالصفائح الغنية بالبلازما) في دبي. بل هو خيار علاجي استباقي جذاب للمرضى الذين يعانون من فقدان الشعر. هذا الإجراء مناسب لكل من الرجال والنساء وهو خيار أخر ملائم غير جراحي ومريح لتحفيز نمو الشعر لدي الأفراد الذين يعانون من مشاكل فقدان الشعر.

من المعروف أن قسم زراعة الشعر واستعادته من ميدستار به خبراء ماهرين الذين يقدمون العلاج (بتقنية العلاج بالصفائح الغنية بالبلازما) الفعال بنسبة 100٪ لتساقط الشعر في دبي. إن (العلاج بالصفائح الغنية بالبلازما) هو الإجراء الطبي الطبيعي الذاتي الذي يتم تنفيذه في مكتب الطبيب المعالج لتوفير تحفيز نمو الشعر.
يتضمن إجراء العلاج بالصفائح الغنية بالبلازما علي الطرد المركزي لدم المرء. هذا الأسلوب مفيد جدا لعملية تجديد الأنسجة وللشفاء. ثم يتم حقن الصفائح الغنية بالبلازما أو يتم فركها في فروه الرأس بعد أن تتم المعالجة بلفة الأدمة اللاحقة. يتم الحقن بمعالجة لفة الأدمة في المناطق التي تعاني فقدان الشعر.
يعد العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية “PRP” هو الاختيار الأمثل لجميع من يعانون من مشكلة ترقق الشعر أو الثعلبة الوراثية (الصلع في الذكور). ويعتبر علاج PRP غير فعال بالنسبة للأشخاص الذين فقدوا شعرهم بالكامل أو من يريدون الحصول على شعر في مناطق الصلع. فهو مفيد فقط في تحويل الشعر الرقيق (الخفيف) إلى شعر أكثر كثافة

علاجات تساقط الشعر المركبة

لقد طور خبراء ميدستار علاج مركب لتساقط الشعر يساعد على تحفيز ما يُسمى بالبصيلات الكسولة على فروة الرأس. والعلاج هو عبارة عن مزيج من الليزر والميزوثيرابي والعلاج المائي المصمم خصيصاً لكلاً من الشعر وفروة الرأس. وهذا العلاج هو معالجة داخلية (بالمنزل) ويتبعه عادة استخدام منتجات العناية المنزلية المحددة.

الميزوثيرابي

الميزوثيرابي هو علاج للشعر يتضمن إدخال المعادن والفيتامينات وغيرها من العناصر الغذائية الأساسية في الأديم المتوسط أو في الطبقة الوسطى من الجلد. ويهدف هذا الإجراء إلى إمداد الجلد بالتغذية الأفضل. كما أنه يوفر التجديد المستمر للجلد. ويتم ذلك بشكل توسعي باستخدام الحقن المصغر، والعملية غير التوسعية للميزوثيرابي تنطوي على تحفيز نقل الخلايا.

وبخلاف علاج تساقط الشعر يُستخدم الميزوثيرابي أيضاً لعلاج:

  • علامات التمدد
  • السليوليت
  • علامات الشيخوخة
  • فرط التصبغ

تقدم ميدستار أفضل ميزوثيرابي في دبي. حيث تم تدريب خبرائنا بشكل خاص واعتمادهم لحل جميع المشكلات المرتبطة بالشعر والتي يواجهها مرضانا. يمكن الاتصال بنا للحصول على التقنية الأنسب والأكثر ملائمة لك.
وبخلاف الميزوثيرابي نقدم العديد من علاجات الشعر الأخرى التي تساعد في التغلب على جميع مشكلات الشعر والمخاوف المرتبطة به. يمكن استشارة متخصصي الشعر لدينا لمعرفة المزيد.

حمية الشعر (علاج الفيتامين الدوري)

يُعرف فقدان الشعر الناتج من النظام الغذائي السيء غير المتوازن باسم تساقط الشعر الكربي، ويُعرف بأنه حالة تساقط الشعر المؤقتة والتي تتسبب في تحول الشعر -وهو في طور التنامي (النمو) عادة- إلى مرحلة الطور الانتهائي بشكل مبكر (طور الراحة في فعالية خلايا الجريب الشعري) أثناء دورة نمو الشعر، مما يؤدي إلى تساقط ذلك الشعر. يمكن معالجة تساقط الشعر الكربي على مدى عدة أشهر من خلال تناول المزيد من الفيتامينات والمكملات الغذائية والمعادن مثل فيتامين سي والبيوتين والنياسين والحديد والزنك.

تقنيات فقدان الشعر المتخصصة (الحاجبين والشارب)

لا يقتصر فقدان وتساقط الشعر على الرأس فقط. تماماً مثل التاج فإن فقدان الشعر في الحاجبين والشارب واللحية قد يكون نتيجة لعوامل وراثية أو الاستخدام المفرط لليزر لإزالة الشعر أو التحليل الكهربائي أو الجراحة أو الحروق أو الإصابات. إن زرع الشعر في الوجه هو أحد الإجراءات التي تُعيد الشعر إلى مناطق نموه بالوجه حيث يكون رقيق أو مفقود. وعلى الرغم من أن هذا الإجراء هو الأكثر شيوعاً وانتشاراً في تنفيذه على مناطق الشارب واللحية الصغيرة (السكسوكة) فيمكن أداؤه أيضاً على اللحى والسوالف والخدين. يمكن استخدام زراعة الشعر بالوجه أيضاً لإخفاء ندوب حب الشباب وغيرها من أنواع الندوب الأخرى. بالنسبة للرجال والنساء ممن فقدوا كثافة الحاجب بسبب المرض أو الصدمات النفسية أو الشيخوخة تعد زراعة شعر الحاجب هي أسهل طريقة لاستعادة الحاجبين. حيث يقوم حالياً الجراحون لدينا بزراعة شعر الوجه بنجاح من الرأس وأجزاء أخرى بالجسم لمساعدة الناس في الحصول على كثافة شعر الوجه المرغوبة. ويتم استخدام أسلوب استخراج الوحدات الجريبية الصغرى الانتشاري، مما يجعله إجراء غير مؤلم ولا يترك أي ندوب.

Hair Transplant in Dubai

Leave a Comment

Name (required)
Email (required)
Comment (required)

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Book Now

CLOSE
Register Now









CLOSE
Quick Contact

CLOSE