وحدة الركبة والمفاصل

وحدة الركبة والمفاصل

وحدة الركبة والمفاصل

 علاجات الركبة والمفاصل

or-2
الخلايا الجذعية الناتجة من الطعم الدهني ذاتي المنشأ (الدهون من الجسم الخاص بك) لعلاج هشاشة العظام في الركبة. إنها حقن بسيطة من الطعم الدهني ذاتي المنشأ لتحسين هشاشة العظام المزمنة. العلاج ينطوي على استخدام تأثير التشحيم الذاتي الخاصة بشحم البطن / الدهون في البطن (الدهون الذاتية) الخاصة بالمرضي داخل المفصل لتحسين وظيفة المفاصل وتقليل الألم التيبس التي تواجهها. يتم تنفيذ ذلك كإجراء رعاية نهارية تحت التخدير الموضعي والتسكين. يتم الحصول على الدهون وإعدادها، ثم يتم الحقن داخل مفصل الركبة.
ويحدث تطور للألم والصلابة والتيبس لوظيفة المفاصل المادية من خلال التشحيم المجمع وتأثير التجدد من إعداد السوائل.
حقن التشحيم للركبة بحمض الهيالورونيك
الحقن بحمض الهيالورونيك / مكملات فيسكو: هذه الحقن هي علاج عظيم لآلام الركبة. وهي مصنوعة من مادة طبيعية تسمى حمض الهيالورونيك التي ليس لها تقريبا أي آثار جانبية. أنها تعمل كمواد تشحيم وكذلك تغذي السوائل في الركبة وتقلل كل من الاحتكاك والألم.
وهو بمثابة زيوت تشحيم لتمكن العظام من التحرك بسلاسة على بعضها البعض وتعمل علي امتصاص صدمات أحمال المفاصل.
بعض من حقن الجيل القادم المتقدمة الجديدة لديها بروتوكولات مختلفة وسوف يقوم الأطباء دائما بشرح جميع الخيارات المتاحة.
على الرغم من أن الجميع يستجيب بشكل مختلف، يبدأ التحسن من 24 إلي 48 ساعة ويستمر مع معظم المرضى الذين يشعرون براحة كبيرة خلال من 8إلي 12 أسابيع بعد الحقن الأول خلال دورة العلاج الخاصة بهم.
الإحصار العصبي المفصلي و الاستئصال بالترددات الراديوية
الإحصار الأعصاب الجيني و الاستئصال بالترددات الحرارية هي إجراء ثبت صحتها وشهرتها لمكافحة آلام الركبة. يقوم الجراحون المتخصصون في علاج آلام العظام والجراحون المتدخلون لتخفيف الآلام والأطباء في مركز ميدستار لجراحة وحدة العمود الفقري والمفاصل النهارية بإجراء هذا الإجراء الجديد المبتكر لعلاج المرضى الذين يعانون من آلام في الركبة دون خضوعهم جراحة لسنوات عديدة مع نتائج مذهلة. يمكن القيام بإحصار العصب الجيني أو استئصال العصب الجيني بالترددات الراديوية قبل ذلك إذا تدخل الأمل لمنع الجراحة أو بعد جراحة الركبة لأجل تخفيف الألم.
بضع العصب بالترددات الراديوية (RF)، عند تطبيقه على فروع العصب المفصلي (الأعصاب الركبية)، فإنه يوفر بديلا علاجيا للتخفيف الفعال من الألم المزمن المرتبط بهشاشة عظام الركبة.
أيضا بعض المرضى لا يرغبون في إجراء الجراحة ويفضلون النهج غير الجراحي.
ويستند هذا الإجراء باستخدام حقن بسيط الذي يرسل تردد معين لألم الألياف العصبية حول كبسولة الركبة التي تخفف من الألم ويعيد الوظيفة إلى المفصل. وهو فعال بشكل خاص عند استخدامه جنبا إلى جنب مع العلاجات الأخرى مثل العلاج بالصفائح الدموية الغنية بالبلازما أو حقن الدهون.
هذا الإجراء المتطور يخفف ألم المرضى الذين يعانون من آلام في الركبة بسبب أي من الحالات التالية: آلام الركبة المزمنة، الداء التنكسي بالمفاصل (في الركبة)، هشاشة عظام الركبة (OA)، قبل أو بعد ( فشل) استبدال الركبة بالكامل، قبل أو بعد استبدال الركبة الجزئي، المرضى الغير مؤهلين لاستبدال الركبة والمرضى الذين يرغبون في تجنب استبدال الركبة.

Leave a Comment

Name (required)
Email (required)
Comment (required)

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Book Now

CLOSE
Register Now









CLOSE
Quick Contact

CLOSE