تقويم جسم الأمهات

تقويم جسم الأمهات

ما هو تقويم جسم أو المظهر الخارجي لدى الأمهات

قد تتعرض بعض النساء لتغيرات شديدة في أجسادهن بعد الحمل. عضلات البطن يمكن أن تضيع والنساء الحوامل قد يكون أيضا الزائدة في الجلد في منطقة البطن. اكتساب الوزن، وعلامات التمدد والصدر الصدور هي أيضا نتيجة للحمل. تحقيق الشكل المثالي هو الآن ممكن مع تحول الأم. هذا هو مزيج من شد البطن وإجراء تكبير الثدي، والتي يمكن أن تساعد هذه النساء الحصول على نتائج مذهلة.

تقويم الامهات للأجمل مع شتى أنواع العمليات التجميلية

شد البطن

إجراء بطانة البطن ينطوي على إزالة الدهون والجلد كذلك، بالإضافة إلى تشديد عضلات البطن. يشار إلى هذا الإجراء للمرضى الذين يمتد جلدهم إلى أبعد من مرونته. ويمكن تصحيح جاحظ البطن، غير متناسبة مع بقية الجسم، مع إجراء الثنية البطن. هذا الإجراء يسهل تشديد عضلات المعدة الكامنة، والتي قد خففت، ضعفت أو انفصلت مع مرور الوقت. كما أنه يساعد في تسطيح وإعادة تشكيل البطن. ويمكن أيضا تحسين علامات التمدد مع هذا الإجراء، وخاصة تلك التي تحت السرة.

تكبير الثدي / رفع

إجراء نموذجي آخر ل ميكي ترتيبات هو تصحيح الثديين. في حين أن بعض الامهات يمكن الحصول على نتيجة تجميلية مقبولة من زيادة وحدها أو من رفع الثدي (Mastopxy) وحدها، العديد من الأمهات الذين لديهم مزيج من فقدان حجم الثدي والجلد الزائد تتطلب كل من، تكبير الثدي ورفع الثدي.

تكبير الثدي:

جراحة تكبير الثدي أو تكبير الثدي هو وضع جراحي لزرع الثدي لزيادة الامتلاء، واستعادة حجم وتحسين التماثل من الثديين.
يتم وضع الغرسات إما في منتصف أنسجة الثدي والعضلات الصدرية، أسفل اللفافة، أو الأنسجة الليفية العضلية الصدرية، أو تحت العضلة الصدرية.

شد الصدر

جراحة رفع الثدي يثير ويجعل الثدي أكثر حزما. فإنه يزيل الجلد الزائد الثدي، بالإضافة إلى تشديد الأنسجة للتكيف مع شكل الثدي الجديد. وهذا الإجراء ينطوي على إزالة أو استبدال الحلمة الهالة. هذا الإجراء لا يؤثر على حساسية الثدي، كما أنه لا يزيد من فرص الإصابة بسرطان الثدي. أثناء الجراحة، يزيل الجراح الأنسجة الزائدة والأربطة المفرطة ويحرك الهالة أعلى لتقليل حجمها.

شفط الدهون

شفط الدهون هو الإجراء الذي يزيل الدهون الزائدة تحت الجلد من خلال الشفط. هذا الإجراء يركز أكثر على شكل الجسم العادية. وتستخدم أداة الشفط أو الشافطة وقنية لإزالة الدهون، وتستخدم أيضا العديد من التقنيات الأخرى. ويمكن أيضا أن يستخدم هذا الإجراء لعلاج جيوب على عدة أجزاء من الجسم مثل الأسلحة والخصر والبطن والوركين والفخذين والظهر والساقين.
هناك تقنيات مختلفة ومحسنة لشفط الدهون:

فوائد تقويم الأمهات لأجسامهم

كيف تشعر الأم عن نفسها كأم وكمرأة هي جزء لا يتجزأ من صورة الذات واحترام الذات. يمكن للأم تحول في تحسين أو استعادة الرقم المريض في اقل من يوم واحد. هذا الإجراء سوف يتطلب فقط وقت الاسترداد قصيرة. ويمكن الجمع بين الثدي والبطن صانعي وأداء. وقت الانتعاش عموما حوالي 10 أيام إلى أسبوعين طويلة.

ما يمكن توقعه من تقويم المظهر الخارجي للأم؟

هذا الإجراء يساعد الأمهات استعادة شكل ما قبل الحمل. وقت الانتعاش يمكن أن تختلف تبعا للمناطق المعالجة. من أجل تحقيق نتائج طويلة الأمد، يجب أن تشارك في مختلف الأنشطة البدنية والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي.

Leave a Comment

Name (required)
Email (required)
Comment (required)

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Book Now

CLOSE
Register Now









CLOSE
Quick Contact

CLOSE